Bienvenido! Entrar Crear un nuevo perfil

Avanzado

افتح الهاتف الجوال الخاص بكم والعبه العاب دراغون بول جديد

Enviado por beckettett 
غوكو يكشف لأول مرة في دراغون بول سوبر مع الحلقة 24، التي تم كشف نقاب عن ملخصها. انتهت الحلقة، ونحن العاب دراغون بول جديد أي واحد منهما ما زال قادرا على المقاومة. لا يمكننا أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث، أولئك الذين لم يسبق لهم أن تدربا معا. سون غوكو كان مريض، و فيجيتا استغل الفرصة ليحل محله ويصبح المحارب رقم واحد، مما يجعل منه C-19. وأخيرا، وعلى الرغم من التدخل القوي من شيشي، سون غوكو تمكن من الفرار برفقة ويس، لإيجاد فيجيتا!

وهذا ما أفرحنا بصراحة كثيرا! نترككم لاكتشاف ملخص الحلقة 19 من دراغون بول سوبر ! أولا، سون غوكو يتحرش ببولما لكي يتمكن من معرفة متى سيعود ويس إلى الأرض، وعندما سيد بيروس أخيرا تقدم لتذوق الوجبات الصغيرة الشهية، الأكيد أنه انفعل أمام نفاد صبر صديقنا سايان! و بالفعل سبق لنا أن اكتشفنا قدرات وسلطة سوبر سايان في دراغون بول سوبر ، وأيضا في هذا الأسبوع، بيروس استخدام قوته كاملة، وسون غوكو تمكن من تقديم لعبة متعادلة معه! خصوصا تاغوما الذي قتل على يد فريزر في وقت مبكر في فيلم القيامة F. كل هذا سيحدث في الحلقة 18 من دراغون بول سوبر، والتي ستشهد أيضا ظهور شامبا وفادوس للمرة الأولى. ونحن نضمن لكم ذلك، البقية تعد بالكثير من الفرجة، بين عودة فريزر وتنظيم البطولة الكبيرة ! لكن دراغون بول سوبر قد تغيرت بعض معطياتها. في هذه الحلقة إيماءة لطيفة من مؤلفي مانغا One Piece، التي في جينيركها الأصلي نفس رنة الهاتف النقال لكريلين. ما رأيك ؟ نعم أيها الأصدقاء، عودة غوتينكس مرة أخرى! المقاتلين الموجودين مجبرين على صد الهجوم، وهذا ما سيحدث في الحلقة 21 من دراغون بول سوبر، و ها هو الملخص في الواقع، لقد تابعنا الهزيمة الساحقة لسون غوكو في الحلقة 5، وقد تغلب عليه بيريس إله التدمير، بينما كان في SSJ3. ماذا تتوقعون أن تشاهدوا في دراغون بول Z؟
اكتشفوا ذلك على موقع meltyarabic نحن نتذكر سوبر سايان إله، الذي كشف عنه غوكو في معركته ضد بيروس. فهل دراغون بول سوبر سيصبح " حكاية حب"؟ غير متأكدين من ذلك، لأن سون غوكو يحلم بمعركته الشهيرة، بدون شك العاب دراغون بول جديد أجل الانضمام إلى فيجيتا، هذا الأخير الذي أصبح تلميذ ويس في دراغون بول سوبر على كوكب بيروس.

الروبوت تحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.gt.joyfun.arab&hl=ar
Lo siento, sólo pueden enviar mensajes si está registrado.

Picar aquí para entrar